لقاء الهيئة العامة وانتخاب مجلس جديد للطائفة

October 24, 2016

عقدت الهيئة العامة لطائفة الكنيسة المعمدانية اجتماعها السنوي العام يوم الجمعة 14-10-2016 في قاعة مدرسة عمان المعمدانية. وقد حضر اللقاء أكثر من 228 عضواً يمثلون أعضاء الكنائس المعمدانية الأردنية.

خلال اللقاء قدّم الدكتور القس جريس أبو غزالة رئيس الطائفة المنتهية خدمته تقريراً عن عمل لجنة الطائفة خلال الثلاث سنوات الماضية، كما قدّم الأخ روي عميش المدير التنفيذي للطائفة التقرير المالي للطائفة ومؤسساتها.

كما قام القس جريس أبو غزالة بتقديم دروع الطائفة لكل من القس شكري شرّش المدير التنفيذي السابق للطائفة والأخ روي عميش العضو السابق للمجلس والأخ عطالله بقاعين العضو السابق للمجلس والدكتور رند حدادين العضو السابق للمجلس والمهندس عماد قموه الذي أشرف على لجنة البناء في مشروع مدرسة الزرقاء المعمدانية. كل هؤلاء تعبوا لما فيه خدمة مصالح الطائفة. ليباركهم الرب ويبارك تعب محبتهم.

وبعد أن أعلن القس جريس أبو غزالة استقالة المجلس السابق، بوشر بإجراء انتخابات لمجلس طائفة جديد انتهى بعد انسحاب عدد من المرشحين واختيار آخرين ليكونوا من ضمن الأعضاء الاحتياط إلى اختيار القس سهيل مدانات رئيساً جديداً للطائفة ومعه القس كمال  منصور الذي اختير من قبل المجلس ليكون نائباً للرئيس، وعضوية كل من القس سمير قعوار والقس سامر بطارسة والقس زياد النمري والقس نبيه عباسي والدكتور نزار حداد والمهندس سمير مارديني والمهندس لويس قاقيش والمهندس عماد قموه.

من الجدير بالذكر أن كل من الدكتور سهيل جوعانة والسيد محسن السلمان قد فضّلوا  الخدمة في المجلس كأعضاء احتياط. كما انسحب كل من القس سامر بطارسة والقس كمال منصور  والقس زياد النمري وتقديمهم القس سهيل مدانات لتولي منصب رئيس الطائفة.

نشكر الرب على أجواء المحبة والأخوة التي طغت على اللقاء بكل فقراته، كما نشكر الرب من أجل خدمة المجلس السابق برئاسة القس جريس أبو غزالة وكافة أعضائه، راجين الرب أن يبارك في المجلس الجديد وتطلعاته لخدمة رب المجد ومصالح الطائفة.

 

 

 

 

Please reload

الأخبار الرئيسية

لقاء الهيئة العامة وانتخاب مجلس جديد للطائفة

October 24, 2016

1/2
Please reload

آخر الأخبار
Please reload

من الأرشيف
Please reload

البحث من خلال
Please reload

تابعنا
  • Facebook Basic Square