اجتماع الهيئة العامة السنوي 2013

May 16, 2013

عقدت الهيئة العامة لطائفة الكنيسة المعمدانية الأردنية اجتماعها السنوي العام يوم الجمعة 12-4-2013 في قاعة مدرسة عمان المعمدانية. 

في بداية الاجتماع قام القس بهيج عقيل رئيس مجلس الطائفة بالترحيب بالحضور ممثلي الهيئة العامة والذين بلغوا 200 شخص. كما قام القس موسى خوري من مجلس الطائفة بتقديم التقرير الإداري والذي تضمن أهم أخبار الطائفة ومؤسساتها وكنائسها. يلي ذلك قام السيد زهير قعوار بتقديم التقرير المالي والذي بيّن من خلاله الوضع المالي للطائفة وخططها المستقبلية. وبعد ذلك أعلن رئيس الطائفة عن حل مجلس الطائفة/القسم الكنسي، وشرعت الهيئة العام بإجراء انتخابات المجلس الجديد. 

خلال الاجتماع تم انتخاب كل من حسام سلمان وهيثم عريفج وعيسى عويس كلجنة لترتيب عملية الاقتراع، وتم تسمية المرشحين للقسم الكنسي من مجلس الطائفة وهم القس بهيج عقيل والقس جريس أبو غزالة والقس زياد النمري والأخ ماهر النمري والأخ خلدون كرادشة والأخ محسن السلمان والأخ أيوب تادرس والأخ فيليب سهاونة والأخ لويس قاقيش. 

أسفرت عملية الاقتراع عن فوز كل من الأخوة بهيج عقيل وجريس أبو غزالة وزياد النمري وخلدون كرادشة ولويس قاقيش وأيوب تادرس ومحسن السلمان. كما تم تسمية كل من الأخوة ماهر النمري وفيليب سهاونة أعضاء احتياط. 

كما تم الإعلان وبالتزكية عن اختيار الدكتور نزار حداد ليكون عضواً في القسم الإداري، مع كل من الأخوة أنور حداد والأخ نضال عباسي. 

من الجدير ذكره ان القسم الكنسي في مجلس الطائفة والذي تم انتخابه في العام 2010 كان في عضويته كل من الأخ بهيج عقيل رئيس المجلس وسهيل مدانات ونبيه عباسي وسمير قعوار وموسى خوري وزياد النمري وامجد قموه أعضاءً. 

في نهاية اللقاء شكر الأخ بهيج عقيل أعضاء المجلس السابق والاخ زهير قعوار الذي خدم في القسم الإداري خلال فترة غياب الأخ نضال عباسي، كما قام القس سمير قعوار بالصلاة من أجل المجلس الجديد.

ننوه أن الهيئة تجتمع مرة واحدة سنوياً من أجل إجراء اختيار عضو/تسمية للقسم الإداري في مجلس الطائفة. وكل ثلاث سنوات يتم انتخاب 7 أعضاء للقسم الكنسي ورئيس لمجلس الطائفة.

 

Please reload

الأخبار الرئيسية

لقاء الهيئة العامة وانتخاب مجلس جديد للطائفة

October 24, 2016

1/2
Please reload

آخر الأخبار
Please reload

من الأرشيف
Please reload

البحث من خلال
Please reload

تابعنا
  • Facebook Basic Square
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now