اجتماع الهيئة العامة السنوي 2012

May 1, 2012

عقدت الهيئة العامة لطائفة الكنيسة المعمدانية الأردنية اجتماعها السنوي العام يوم الجمعة 25-5-2012 في قاعة كنيسة غرب عمان المعمدانية. وقد قام القس بهيج عقيل رئيس مجلس الطائفة بالترحيب بالحضور ممثلي الهيئة العامة، ونوه إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو لاطلاع الهيئة العامة على أخر أخبار الطائفة ومؤسساتها والشركة معاً كأعضاء في الكنيسة المعمدانية الأردنية.

وخلال هذا الاجتماع والذي استمر لأكثر من ساعتين، تم عرض التقارير المالية والإدارية والكنسية على ممثلي الهيئة العامة، وجميع هذه التقارير لاقت ترحيباً من أعضاء الهيئة العامة وتم الموافقة عليها.

وقد قدم الأخ موسى خوري تقرير القسم الكنسي، وقام الدكتور نزار حداد بتقديم التقرير الإداري، أما التقرير المالي فقد قام بتقديمه السيد نضال عباسي.

وخلال الاجتماع قام القس بهيج عقيل بتكريم كل من السيد ماهر دحمس عضو القسم الإداري والذي خدم لمدة سنة، والأخ زهير قعوار الذي خدم مدة سنتين، والدكتور نزار حداد الذي خدم مدة ثلاث سنوات. كما تم تكريم الأخ شكري شرش من الإرسالية المعمدانية على جهوده ودعمه للطائفة ولخدماتها ولمؤسساتها وخاصةً لمركز المؤتمرات المعمداني في عجلون والذي تجلى في تطوير الجناح الجنوبي منه وتطوير مرافق الجناح الشمالي أيضاً.

وفي النهاية، وتلبيةً لقرار مجلس الطائفة بتزكية كل من السيد مروان الشماس من كنيسة غرب عمان المعمدانية والسيد أنور حداد من كنيسة عمان المعمدانية للهيئة العامة ليتم انتخاب أحدهما ليكون عضواً في القسم الإداري لمجلس الطائفة، قامت الهيئة العامة بالتصويت وجرت العملية بأجواء مريحة، وتم انتخاب المهندس أنور حداد ليكون عضواً في القسم الإداري في مجلس الطائفة ليحل محل الدكتور نزار حداد المنتهية مدته. وقد حضر الاجتماع ممثل عن وزارة الداخلية.

انقر هنا لاستعراض مزيد من الصور

 

Please reload

الأخبار الرئيسية

لقاء الهيئة العامة وانتخاب مجلس جديد للطائفة

October 24, 2016

1/2
Please reload

آخر الأخبار
Please reload

من الأرشيف
Please reload

البحث من خلال
Please reload

تابعنا
  • Facebook Basic Square
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now